القائمة الرئيسية

الصفحات


النّادي الصفاقسي: غياب 6 ركائز عن مباراة اليوم، من ضمنهم دحمان

 


ينزل النّادي الرياضي الصفاقسي اليوم الجمعة 30 ديسمبر 2022 ضيفا على الاتّحاد الرياضي بتطاوين – وهي مباراة مؤجّلة من الجولة الخامسة من المرحلة التّمهيدية لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى ضمن منافسات المجموعة الأولى.


هذا اللّقاء سيدور بملعب نجيب الخطّاب بتطاوين انطلاقا من السّاعة الثّانية بعد الظّهر بإدارة الحكم كريم الخميري. وستتولّى منصّة "ديوان آف آم" تأمين النّقل المباشر للّقاء.


غياب دحمان


قائد فريق السّي آس آس، الحارس أيمن دحمان، سيغيب عن مباراة اليوم ضدّ اتّحاد تطاوين لأسباب قيل إنّها "صحّية"، علما وأنّ دحمان لم يقم بتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، 2022-2023.


تغييرات عديدة

إلى جانب غياب دحمان، سيغيب عن تشكيلة السّي آس آس كذلك، ولأسباب مختلفة، كلّ من الظّهير الأيسر محمّد أمين الحمروني ومتوسّطي الميدان الهجومي عبد الله العامري والعراقي حسين علي والمهاجمين أشرف الحبّاسي وحازم الحاج حسن.


من المنتظر، إذن، أن تسجّل تشكيلة نادي عاصمة الجنوب بالتّالي في لقاء اليوم ضدّ الاتّحاد الرياضي بتطاوين عدّة تغييرات، مقارنة بالتّشكيلة التي واجهت النّادي الرياضي البنزرتي يوم الأحد الماضي.


عودة الهمّامي


من جهة أخرى، ستسجّل تشكيلة السّي آس آس في مباراة اليوم عودة متوسّط الميدان الدّفاعي شادي الهمّامي، بعد أن تجاوز هذا اللّاعب مخلّفات الإصابة العضلية التي حرمته من تعزيز صفوف الفريق في مباراة الأحد الماضي ضدّ النّادي البنزرتي.  


محمّد كمّون / "الصّريح أونلاين" – الجمعة 30 ديسمبر 2022

تعليقات




التنقل السريع