القائمة الرئيسية

الصفحات


النّادي الصفاقسي: مصافحة أولى للمدرّب جوكوباتشي مع اللّاعبين... وهذا ما صرّح به!


 



بعد تعاقده رسميّا مع النّادي الرياضي الصفاقسي، انطلق المدرّب الإيطالي موريزيو جوكوباتشي عشية اليوم الجمعة 16 ديسمبر 2022 في تجربته الجديدة على رأس الإطار الفنّي للسّي آس آس، وكانت له مصافحة أولى مع اللّاعبين، ثمّ أشرف على أولى الحصص التّدريبية استعدادا للمرحلة القادمة من المنافسات.


في حديث خاطف أجرته معه "الصّريح أونلاين"، عبّر جوكوباتشي عن سعادته بالانطلاق اليوم في تدريب فريقه الجديد، مضيفا أنّ لديه فكرة عن السّي آس آس وعن كرة القدم التّونسية من خلال مشاهدة بعض المباريات، إضافة إلى حضور المباراتين اللّتين أجراهما الفريق أخيرا ضدّ التّرجّي الرياضي التّونسي والملعب التّونسي.


بخصوص الأهداف التي سيسعى لتحقيقها مع الفريق، قال المدرّب موريزيو جوكوباتشي أنّ أوّل هدف يجب على النّادي الرياضي الصفاقسي تحقيقه هو إحراز نتائج إيجابية في الثّلاث مباريات القادمة ضمن منافسات المرحلة الأولى من سباق البطولة من أجل التّدارك وتمهيد الطّريق لتحقيق الأهداف المرسومة في منافسات الموسم الحالي


جوكوباتشي شدّد بالخصوص على ضرورة التّركيز على العمل وخوض المباريات بروح انتصارية عالية. كما طالب اللّاعبين بتوظيف مهاراتهم الفردية للنّهوض بالأداء الجماعي. 


محمّد كمّون / "الصّريح أونلاين" – الجمعة 16 ديسمبر 2022

تعليقات




التنقل السريع