القائمة الرئيسية

الصفحات


مباراة برشلونة وجيرونا اليوم 28/01/2023

 

 







يستضيف نادي جيرونا ضيفًا ثقيلًا اليوم على ملعب استاد مونتيليفي، عندما يلتقي جاره الكتالوني نادي برشلونة. يدخل البارسا هذه المباراة بكل قوة بعد نتائج الفريق الممتازة في الفترة الأخيرة. حيث تأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك اسبانيا عقب التغلب (1-0) على ريال سوسيداد مساء الأربعاء الماضي بقدم لاعبه عثمان ديمبيلي.


ترتيب الفريقين في الدوري الاسباني قبل المباراة


يتصدر نادي برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة في 17 أسبوع بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد. نجح البرسا في تحقيق الفوز في 4 مباريات وتعادل وحيد في الجولات الخمس الأخيرة من اللاليغا. يتطلع الفريق الكتالوني أيضًا أن ينجح في تحقيق الانتصار الثامن له على التوالي في جميع المسابقات.


حيث أن الفريق لم يخسر في أي مباراة منذ هزيمته أما نظيرة الألماني بايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا في أكتوبر الماضي. البارسا لم يخسر في بطولة الدوري الإسباني منذ هزيمته من النادي الملكي في الكلاسيكو يوم 16-10-2022.


نادي جيرونا يحتل المركز الحادي عشر هذا الموسم ويمتلك 21 نقطة لكن الفريق خاض 18 جولة حتى الآن. كما فاز الفريق في لقائين وتعادل في مثلهما وخسر مباراة واحدة عبر منافسات الفريق في الجولات الخمسة الأخيرة للموسم الحالي من الدورى الاسبانى.

شاهد الآن مباراة برشلونة وجيرونا

تعليقات




التنقل السريع