القائمة الرئيسية

الصفحات


توضيح أنيس بوجلبان لجماهير النادي الصفاقسي

 


نشر اللاعب السابق والمدرب المساعد الحالي للنادي الصفاقسي أنيس بوجلبان، تدوينة عبر حسابه على "فايسبوك"، قدّم من خلالها توضيحات حول كلّ ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة. 


وأشار أنيس بوجلبان في التدوينة أنّ علاقته مع المدرب جاكوباتشي ومع اللاعبين والهيئة التسيرية متميزة وجيّدة، متمنيا أن يرفع مع ناديه ألقابًا أخرى كما سبق له فعل ذلك كلاعب. 


وأضاف بوجلبان أنّه لا يملك أي حسابات أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي وأن ما تم تداوله باسمه هو عار من الصحة، لا يمكنه بالتالي تحمل مسؤوليته. 


وتأتي تدوينة أنيس بوجلبان كتوضيح إثر ما تم تداوله حول علاقته بصفقة انتقال لاعب النجم الساحلي محمد الضاوي إلى الأهلي المصري، حيث نفى المدرب المساعد للنادي الصفاقسي لموزاييك أي علاقة له بالصفقة لا من بعيد ولا من قريب.

وفيما يلي نص التدوينة:

"صباح الخير للجميع 


للتوضيح لكافة الجماهير العريضة للنادي الرياضي الصفاقسي في كل مكان،


اولا: ليس لدي أي صفحة تمثلني لا على انستڨرام و لا على تويتر وكل ما يدور على هذه المواقع ليس له علاقة بي لا من قريب و لا من بعيد و الصفحة الوحيدة التي تخصني هاته التي أتواصل بها معكم على الفايسبوك .


ثانيا : الحمد الله علاقتي متميزة و جيدة جدا مع المدرب الأول الفريق و باقي الإطار الفني و الاعبين و الهيئة المديرة دون إستثناء وهدفنا جميعا الرفع من مستوى نادينا ليعود الى إشعاعه و مكانته المعهودة


ثالثا : إن شاء الله كيما وصلت رفعت عديد الألقاب مع النادي الرياضي الصفاقسي كلاعب و كقائد فريق إن شاء الله أتمكن من رفعها كمدب بالنادي مهما كانت مهمتي و موقعي في الإطار الفني و النادي ،


أخيرا حسبي الله و نعم الوكيل في كل شخص ظلمني و أراد تشويه سمعتي و أراد بي سوءا و نشر أخبارا باطلة و زائفة عني


عاش النادي الرياضي الصفاقسي أبد الدهر و سنظل جنودا للدفاع على نادينا مهما كلفنا من تضحيات دمي أبيض و أكحل و يقعد ديما أبيض و أكحل"

تعليقات




التنقل السريع