القائمة الرئيسية

الصفحات


تطاوين: بسبب خلافات حول قطعة أرض...يُطلق النار عليه ويُرديه قتيلا




 وردت مكالمة هاتفية على الوحدات الأمنية مفادها العثور على شخص مفارق للحياة مُلقى بقطعة أرض بالقرب من الطريق الرابطة بين الحي الإداري تطاوين الجديدة وتطاوين المدينة.


وتنقل أعوان الأمن رفقة مساعد وكيل الجمهورية بتطاوين لإجراء المعاينات الأولية أين أمكن التعرف على جثة الهالك التي كانت تحمل إصابة بطلق ناري على مستوى جنبه الأيمن.

وبتكثيف التحريات الميدانية أمكن التعريف بذي الشبهة وتحديد مكان تواجده وعلى الفور تم تشكيل فريق أمني مشترك والتحوّل على عين المكان بعد تطويقه والقبض عليه، كما أمكن العثور على أداة الجريمة التي عمد المعني إلى إخفائها والمتمثلة في بندقية صيد عيار 12 غير مرخصة، و04 طلقات صيد وسكين كبير الحجم تم حجزها جميعا على ذمة الأبحاث.

وباقتياده إلى مقر الفرقة الجهوية للشرطة العدلية بتطاوين والتحري معه أفاد بأنه على إثر وقوع خلافات بينه وبين الهالك حول قطعة أرض عمد إلى ترصده منذ 05 أشهر وحين أُتيحت له فرصة مقابلته منفردا تولّى إطلاق النار عليه مما تسبب في إصابته على مستوى جنبه الأيمن وفارق الحياة ، مضيفا أنه كان ينوي قتل شقيق الضحية من أجل ذات الخلافات.

وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به من أجل "القتل العمد مع سابقية القصد والإضمار" والأبحاث مازالت متواصلة وفق الإدارة العامة للأمن الوطني.


تعليقات




التنقل السريع